تحميل برنامج ايمو imo مكالمات الصوت والفيديو مجانا للكمبيوتر والجوال


               http://weeklyfixpay.com/?ref=356523

تحميل برنامج ايمو imo مكالمات صوت وفيديو مجانية

برنامج ايمو imo للمكالمات المجانية صوت وفيديو للموبايل والكمبيوتر , برنامج مكالمات مجانية للاندرويد , وهو افضل برنامج للمكالمات المجانية عن طريق الصوت والفيديو وهو متوفر برابط للتحميل مباشر لنظام الاندرويد برنامج ايمو للاندرويد , برنامج مكالمات دولية مجانية , ايمو للكمبيوتر , ايمو للموبايل , ايمو لنوكيا تستطيع من خلال البرنامج التواصل بشكل مريح فالصوت والصورة ذات جودة عالية وهناك خيارات للدردشة كثيرة منها الدردشة السريعه عن طريق الكتابة وهناك دردشة عن طريق الصوت او الصوت وفيديو معا فهو برنامج دردشة مجانية بدون اي تكاليف, وتستطيع من خلال برنامج download imo apk ارفاق ملفات وسائط متعددة مثل : صوت ، صورة ، فيديو ، وملفات اخرى imo messenger يعمل على حماية بيانات المستخدمين لذلك يفضله الكثير من المستخدمين, روابط تحميل برنامج ايمو imo للمكالمات المجانية في نهاية المقالة. 

تنزيل برنامج imo لجميع اجهزة الهاتف المحمول وللكمبيوتر

يعد برنامج imo من افضل التطبيقات المجانية للاتصال عن طريق الانترنت للموبايل , فهو قادر على عمل مكالمات صوتية مجانية للتواصل مع الاصدقاء صوت وصورة ومنها كتابة وهو يشبه بشكل كبير برنامج سكايب ، واتس اب ، فايبر وغيرها من وسائل التواصل ولكن في برنامج ايمو imo يوجد تركيز كبير على جودة الصوت والصورة , البرنامج سهل جدا سوف تجد جميع الاصدقاء الذين قامو بتحميل تطبيك imo وتستطيع التواصل معهم مباشرة عبر المكالمات الصوتية المجانية او الفيديو كذلك الرسائل النصية الكتابية.

برنامج ايمو imo مكالمات مجانية غير محظور للكمبيوتر والموبايل

Imo هو أداة التراسل imo ماسنجر المعروف عالميا على الإنترنت في مجال الاتصال المجاني صوت وفيديو , التي تمكنك من الدخول إلى شبكات التراسل الفوري الرئيسية والدردشة مع أصدقائك مباشرة من خلال الكمبيوتر من متصفح الويب الخاص بك وايضا ما سوف يعجبك في البرنامج وجود نسخة من البرنامج تستطيع من خلالها التواصل مع الاصدقاء من خلال سطح المكتب اي من خلال الكمبيوتر وهي النسخة المفضلة لدى المستخدمين imo للكمبيوتر هو يحتوي على واجهة عادية تماما، ودعم الكثير من الرموز وبلا خيارات تخصيص للخطوط والألوان وغيرها من الإعدادات التي نجدها في تطبيقات مماثلة, كذلك هناك الاتصال بشبكات التراسل الفوري الأكثر شعبية (MSN و Yahoo و Gtalk و AIM) من واجهة واحدة والتحدث إلى أي من أصدقائك، سواء كانوا ينتمون إلى شبكة واحدة أو أخرى من هذه الشبكات.

مميزات برنامج ايمو imo لمكالمات الصوت والفيديو مجانا

  1. قم بإجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية عالية الجودة
  2. دردشة المجموعات مع الأصدقاء والعائلة وزملاء السكن وغيرهم
  3. مشاركة الصور والفيديو مع الأصدقاء
  4. مشاركة واستكشاف الصور بسهولة في المجموعات الخاصة بك
  5. عبر عن نفسك مع المئات من الملصقات مجانا!
  6. دردشات ومكالمات مشفرة
  7. تم تحسينه لأقصى حد من أجل تابلت الأندرويد

صور من برنامج المكالمات المجانية صوت وفيديو ايمو imo 



تحميل برنامج ايمو imo لمكالمات الصوت والفيديو للموبايل الاندرويد والكمبيوتر Download imo

تحميل برنامج ايمو imo لمكالمات الصوت والفيديو للموبايل الاندرويد والكمبيوتر Download imo

معلومات تحميل برنامج ايمو imo للاندرويد والايفون والكمبيوتر Download imo apk Free Voice & Video Calls

روابط التحميل:


تحميل برنامج ايمو imo مكالمات الصوت والفيديو مجانا للكمبيوتر والجوال

تحميل برنامج ايمو imo مكالمات الصوت والفيديو مجانا للكمبيوتر والجوال
تحميل برنامج ايمو imo مكالمات الصوت والفيديو مجانا للكمبيوتر والجوال
مرحبا بكم في موقعنا .. نحيطكم علمنا ان الموضوعات في هذا الموقع (العربي للبرامج الموثوقة) هي حصرية للموقع وحقوق النشر محفوظة للموقع ولا يجوز نقل الموضوعات بدون اذن مسبق من خلال مراسلتنا. نحن نحترم الملكية الفكرية للاخرين، وكل العلامات التجارية، والشعارات التجارية هي مملوكة لاصحابها. يمكنك مشارك المحتوى لكي يستفيد منه اصدقاءك عبر الشبكات الاجتماعية .
شكرا على تعليقك ❤