تحميل برامج اندرويد

    تحميل برامج اندرويد


Kingo Android Root

Kingo Android Root

Kingo هو واحد من أفضل برامج الروت لنظام أندرويد على الإطلاق و يحظى بشعبية كبيرة لدى المستخدمين في العالم والدول العربية، حيث أن معظم مختصي التصليح يستخدمونه في ترقية نسخ الأندرويد للهواتف. ولمن لا يعرف ..

Grand Theft Auto: San Andreas

Grand Theft Auto: San Andreas

Grand Theft Auto: San Andreas ومن منا لم يلعب هذه اللعبة الكلاسيكية العريقة ؟ البعض قام بتسميتها لعبة حرامي السيارات ! البعض قام بتسميتها اجمل لعبة في الكون البعض قام بتسميتها كل ما تتمناه في لعبة ..

Grand Theft Auto III

Grand Theft Auto III

لعبة "Grand Theft Auto III "GTA الشهيرة الإصدار الثالث متوفر الآن على أجهزة الأندرويد و بمختلف إصداراته , لعبة الإثارة و المغامرات غنية عن التعريف و فيها ستلعب دور مجرم يجول شوارع المدينة في سبيل جمع ..

SHAREit

SHAREit

أسرع طريقة وجدت لمشاركة الصور , التطبيقات و الكثير عبر الجهاز بدون أي اتصال بالأنترنت تطبيق SHAREit يقوم بنقل كل الملفات تقريبا بين جهازين أو مع أصدقائك. قم بمشاركة أي شيء من صور و فيديوهات و موسيقى ..

BBM BlackBerry Messenger

BBM BlackBerry Messenger

بلاك بيري ماسنجر و يعرف اختصارا بكلمة BBM هو برنامج تراسل فوري على الأنترنت من تطوير الشركة الكندية العملاقة بلاك بيري، والذي تم ترويجه عند إطلاقه في هواتف الشركة قبل أن يتم تعميمه فيما بعد على أنظمة ..

شكرا على تعليقك ❤